محافظ الجيزة يوجه بسرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة منذ أكثر من 10 سنوات
محافظ الجيزة يوجه بسرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة منذ أكثر من 10 سنوات


محافظ الجيزة يوجه بسرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة منذ 10 سنوات

أحمد رجب

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 01:54 م

 

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مسئولي الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة منذ أكثر من 10 سنوات والتغلب على المعوقات التى تعيق العمل بهذه المشروعات وعدم السماح بأي تأخير للإستفادة من الإستثمارات التي تم ضخها بتلك المشروعات لما تمثله من أهمية بالغة للمواطنين .

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله تفقد خلالها اللمسات النهائية لتشغيل محطة المعالجة الرئيسية بدهشور لمعالجة مياه الصرف الصحى والتى تخدم قرى مزغونة وابو رجوان والشوبك . حيث أكد المحافظ أن محطة معالجة الصرف الصحى بدهشور كان قد بدء العملبها منذ عام 2008 والتى تبلغ مساحتها 34 ألف كم3 وتهدف إلى تجميع مياه الصرف ومعالجاتها ثنائياً وإعادة إستخدامه في بعض الزراعة .

 

وخلال الجوله تفقد المحافظ أقسام المحطة والتهوية ومبانى الكلور والمولدات والمحولات موجهاً المسؤلين بضرورة مراعاة الجدول الزمنى للإنتهاء من الاعمال المتبقية  وياتى ذلك اسكمالاً للمجهودات التى تنفذها محافظة الجيزة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى وشركة مياه الشرب والصرف الصحى للاستفادة من المشروعات التى تم ضخ اعتمادات مالية بها منذ سنوات طويلة ولم يتم تشغيلها .

 

وقد أعلنت محافظة الجيزة عن الانتهاء من مشروع محطة صرف صحي ناهيا بمدينة كرداسة بتكلفة 110 ملايين جنيه حيث بدأت الأعمال الإنشائية للمشروع منذ عام 2008 وتم تكثيف الأعمال خلال الشهور الماضية لسرعة إدخالها الخدمة.

 

رافق المحافظ خلال جولته بمحطة المعالجة الرئيسية بدهشور المهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ومحمد كمال رئيس مركز ومدينة البدرشين والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب وممثلي الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي .

  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة