محمود الخطيب محمود الخطيب

بعد اعتذاره عن اجتماع «الكاف»| الأهلاوية على تويتر: «سلامتك يا بيبو»

ريم الزاهد الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 02:28 م

يمتلك كابتن محمود الخطيب شعبية كبيرة بين جمهور النادي الأهلي ويطلقون عليه «الأسطورة»، من حبهم الشديد له، وقد ظهر هذا الحب بمجرد أن اعتذر "بيبو" عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» الذي عقد صباح الثلاثاء بمقر الاتحاد، بسبب تدهور حالته الصحية. 


تصدر اسم "الخطيب" قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد أن قاموا محبيه بالدعاء له بالشفاء بعد انتشار نبأ تدهور حالته الصحية قائلين :" اللهم اكتب له شفاءً لا يغادر سقماً عاجلاً غير آجل يارب العالمين".

 


وأضاف آخر :" ألف مليون سلامه يا أسطورة ربنا يقومك من العملية بالسلامة إن شاء الله.. دعوات و قلوب الأهلاوية كلها معاك". 

 


وقال آخر :" ندعو جميعا بالشفاء العاجل الكامل لأسطورة مصر وإفريقيا والوطن العربي الكابتن محمود الخطيب.. الذي يمر بحالة صحية صعبة هذه الأيام قد تتسبب في إعادة الجراحة مرة أخري ... شفاك الله وعافاك يا محترم وفخر كل الأهلاوية". 

 


ومن جانب آخر كتب الكثير من رواد "تويتر" تغريدات بمثابة "الشعر" في كابتن محمود الخطيب ، تدل على أخلاقه وتعامله الراقي مطلقين عليه «رئيس دولة الأهلي»، قائلين :" هتفضل الكبير في نظرنا طول العمر .. الخطيب". 

 


وقال آخر :" التضامن معك تضامن مع القيم والأخلاق الحميدة أنت رمز للرياضة المصرية والعربية رغم أنف من يتطاول عليك،  معاك دايما يا أهلي معاك يا بيبو". 

 


وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي  الماريا الإسباني تركي آل الشيخ، قد وجه رسالة فيديو لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً:" لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية".

 


ويعاني رئيس الأهلي من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية ، ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة