محافظ الشرقية : يؤكد علي أهمية  التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم 
محافظ الشرقية : يؤكد علي أهمية  التواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم 


محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء نفق «عرابي»

سناء عنان

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 02:52 م

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء "نفق عرابي" أسفل السكة الحديد بمدينة الزقازيق، وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والمُقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه.

 

إطمأن المحافظ من مسئولي الشركة المنفذه عن معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخوله الخدمة في الموعد المحدد ليساهم في خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق.
شدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء محافظة الشرقية.

 

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشارع فاروق بمدينة الزقازيق للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشارع لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، واكد على رئيس حي أول بعدم السماح لأصحاب المحال التجارية بالتعدي على الرصيف بإقامة سلالم وحواجز حديدية مخالفة والإلتزام بالمساحات المخصصة لهم حفاظاً على حق المواطن في أن يجد رصيف يمشي عليه .


وخلال جولته بشارع فاروق بمدينة الزقازيق إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ، مؤكداً على أهمية التواصل الفعال مع المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لايجاد حلول حاسمة لهذه المشكلات.

 

 وقال: "المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن".


كما قام محافظ الشرقية بتفقد منطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق ، وأمر رئيس الحي برفع الإشغالات من على جانبي مزلقان أبو عميرة والبدء في نقل الباعة الجائلين لمنطقة الأسواق الحضارية بالقناطر التسعة ، وكذلك الإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة