الأكاديمية الأولمبية بالامارات  تشارك بـ " ملتقى أشقاء أصحاب الهمم " الأكاديمية الأولمبية بالامارات  تشارك بـ " ملتقى أشقاء أصحاب الهمم "

الأكاديمية الأولمبية بالامارات تشارك في «ملتقى أشقاء أصحاب الهمم»

محمد فاروق الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 03:07 م

شاركت الأكاديمية الأولمبية الوطنية في ملتقى الأشقاء الذي نظمه الأولمبياد الخاص بجزيرة النخلة في دبي لـ 20 شخصا من أشقاء أصحاب الهمم بهدف تحقيق الدعم المطلوب في المجتمع والتواصل مع كافة الفئات المختلفة.

 

ويهدف "ملتقى الأشقاء" لإنشاء مجموعة دعم بين الأشقاء وتبادل التدريب النفسي بقيادة متخصصين نفسيين ومعلمين لرياضة اليوغا مع العمل على وضع توصيات ومخرجات متعلقة بعدة مجالات وصناعات متنوعة لتصبح أكثر اندماجا.

 

وشهد الملتقى تنظيم جلسة جماعية تفاعل معها الحاضرون حول كيفية التعامل مع التحديات العاطفية والذهنية كأشقاء لأصحاب الهمم حيث قدمها الدكتور ناصر الريامي أخصائي علم النفس الإكلينيكي والعلاج بالتنويم المغناطيسي في مدينة الشيخ خليفة الطبية ومدرب اليوغا.

 

كما شهدت أعمال الملتقى مشاركة صافية المنصوري القائدة الشابة وشقيقة أحد رياضيي الأولمبياد الخاص الإماراتي الفائزة بمنحة القمة العالمية للشباب للأولمبياد الخاص والتي روت قصتها الشخصية خلال ورشة عمل ملتقى الأشقاء بالإضافة إلى العديد من الجلسات الحوارية التي أثمرت عن تبادل الأفكار والمقترحات والخبرات فيما يخص التحديات اليومية المختلفة وكيفية الوصول لحلول منوعة.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة