ندوة سكرتارية شباب اتحاد عمال مصر ندوة سكرتارية شباب اتحاد عمال مصر

أحد أبطال أكتوبر: الشعب تقشف في الحرب.. ويكررها حاليا في مواجهة الإرهاب

شريف الزهيري الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 05:17 م

أكد اللواء عادل مسعود، أحد أبطال الصاعقة فى حرب أكتوبر، أن الحرب على الإرهاب حاليا أصعب من حرب أكتوبر لأننا نواجه الآن أشباحا تظهر فى أى توقيت وتختفى مرة أخرى.

 

وأوضح أنه فى حرب أكتوبر كان أمامنا العدو الإسرائيلى واضحا ندرس تسليحه ونقاط تمركزه ونعد أسلوب التسليح للتعامل معه لكن الآن عدوك يعيش وسطك.

 

جاء ذلك خلال الصالون الثقافي الذي نظمته سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر برئاسة محمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام وأحمد الغنام عضو نقابة الانتاج الحربي بالتعاون مع صالون طه حسين التنويري برئاسة د. دينا محسن وبمشاركة اعضاء السكرتارية من كافة النقابات العمالية والاتحادات المهنية بمناسبة الذكرى ال٤٦ لنصر أكتوبر المجيد.

 

وأضاف أن مشروعات التنمية التى تشهدها مصر الآن بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تحدث فى تاريخ مصر على مر العصور، وأشار إلى أن الشعب المصرى كان ولا يزال البطل فى المعركة فالشعب الذى تقشف فى ٦٧ حتى حقق النصر فى ٧٣ هو الذى يكرر الآن وقوفه إلى جانب قواته المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب الأسود.

 

وبدأت الندوة بقصيدة حكاية نصر التى ألقتها الشاعرة فاطمة الزهراء، وأكد محمد ربيع رئيس السكرتارية أن عمال مصر كان لهم موقفا واضحا على طول الخط برفضهم التام للتطبيع مع إسرائيل فيما أكد احمد الغنام ان الهدف من الندوة تتعرف الاجيال الحالية على تاريخ اجدادهم من الابطال الحقيقيون الذين سطروا بمواقفهم هذا الانجاز العظيم.


ومن جانبه أكد البطل محمد طه صاحب أشهر علامة نصر فى حرب أكتوبر ان الإرهاب لن يستطيع أن ينال من أمة وهب شبابها حياتهم للشهادة، وأضاف أن الظروف الأقتصادية التى يراها المواطن صعبة ونشكو غلاء بعض السلع لا تقارن بظروف هزيمة ٦٧ فكانت السلع غير موجودة و لا تباع الا فى الجمعيات، وأكد أن لا بد نضع ايدينا فى ايد رئيس الجمهورية لكى نعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة