نشأت الديهي
نشأت الديهي


فيديو| «الديهي» لـ«أردوغان»: لماذا لم يتحرك «الجيش المحمدي» لتحرير الأقصى؟

رضا خليل

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 10:20 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أردوغان نشر تغريدة مسمومة قال خلالها: "أقبل كافة أفراد الجيش المحمدي الأبطال المشاركين في عملية نبع السلام من جباههم، وأتمنى النجاح والتوفيق لهم ولكافة العناصر المحلية الداعمة والتي تقف جنبًا إلى جنب مع تركيا في هذه العملية، وفقكم الله وكان في عونكم"، معقبًا: "القوة والبلطجة لها الكلمة العليا، وأردوغان أكبر بلطجي في هذا الزمان يحتل الدول باسم الدين".


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن هذه التغريدة أكذوبة أردوغانية جديدة لدغدغة مشاعر الناس تجاه الحرب القذرة التي يريد بها احتلال دولة عربية، ويريد أن يصدر أنه رجل دين.


وتابع "الديهي" مخاطبًا أردوغان: "أيها القاتل اللعين الظالم لمن يعارضه"، موضحًا أن القوات التركية دخلت للأراضي السورية اليوم، عقب نشر "أردوغان" لهذه التغريدة، لاحتلال أراضي سورية عربية في وضح النهار في تحدٍ لكافة الأعراف والمؤسسات الدولية.

واستطرد: "تسقط كافة المؤسسات الصامتة عن احتلال أراضي عربية، وحالة الانبطاح العربية أمام نهب الأراضي السورية"، موضحًا أن هناك حالة نزوح جماعي من شمال سوريا لبلاد الله الواسعة، وهذا ما كان يريده "أردوغان" لابتزاز الدول الأوروبية، مشددًا على أن ما يحدث فاضح وكاشف لسياسات تركية الغازية التوسعية. 


واختتم: "ألم يكن أولى بالجيش المحمدي الذي يرفع راية الدين والإسلام أن يحرر القدس المحتلة، وأن يذهب بجيشه لتحرير المسجد الأقصى الأسير، ولماذا لم يطلق الجيش التركي رصاصة واحدة ضد الإسرائيلي المحتل".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة