الهيكل التنظيمي لقنوات الإخوان
الهيكل التنظيمي لقنوات الإخوان


فيديو| ضربة جديدة لـ«أهل الشر».. «إكسترا نيوز» تخترق قنوات الإخوان في تركيا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 10:27 م

اخترقت قناة "إكسترا نيوز" قنوات الإخوان الإرهابية، وكشفت النقاب عن الهيكل الإداري للقنوات الإخوانية في تركيا وهى «مكملين والشرق الأوسط ووطن والشرق»، عن طريق اختراقها من الداخل وفضح علاقاتها، بأجهزة المخابرات التركية والقطرية التي تدفع لها بسخاء من أجل إشاعة الفوضى.

 

وأوضحت، أن الشبكة العنكبوتية المسئولة عن إدارة هذه القنوات يتزعمها أيمن عبد العزيز نور رئيس مجلس إدارة الشرق، ويتولى إدارتها شخص يدعى أحمد عبده، وأخر يدعى مسعد البربري يتولى إدارة المحتوى التحريري، أما المذيع أحمد محمود السيد عطوان يتولى مسئولية البرامج يساعده في ذلك عماد البحيري، وعمر الشال مدير السوشيال ميديا.

 

وذكرت أن عادل محمد الأنصاري المدير العام لقناة وطن، ويتولى مجلس إدارتها أحمد إمام، مسئول اللجنة الإعلامية للإخوان في الخارج، كما يتولى نور حافظ مسئولية المذيعين، أما جزء البرامج فيتولاه مسعد الحوفي، ويشرف في قناة «وطن» على الجزء الخاص بالسوشيال ميديا مذيع في قناة «تي أر تي» التركية يدعى حمزة الشربجي.

 

أما الهيكل الإداري لقناة «الشرق الأوسط» والتي تديرها دعاء محمد حسن المذيعة بقناة «الشرق» مديرة قناة «الشرق الأوسط» تلك القناة التي يتولى فيها خالد نجل القيادي الإخواني جمال حشمت مسئولية الإدارة الفنية، أما الجانب البرامجي يتولاه شخص يدعى حسام الغمري.

 

أما عزام التميمي فهو رئيس مجلس إدارة قناة «مكملين» والذي يعاونه شخص فلسطيني يدعى «أبو عامر» يتولى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ويتولى الجزء التحريري فيها شخص يدعى عمرو توفيق شحاتة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة