تهريب كمية من مستحضرات التجميل
تهريب كمية من مستحضرات التجميل


جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل

إنجي خليفة- عواد شكشك

الخميس، 10 أكتوبر 2019 - 12:01 م

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة سامى عبدالعزيز مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران الإيطالية القادمة من ميلانو إشتبه أحمد فوزى رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر فى راكبة مصرية قادمة من نظرا لقصر الفترة بين السفر والعودة ( ٤ أيام ) وبسؤالها عما إذا كان تحمل معها أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجابت بالنفي .

وبالعرض على زكريا حسب الله نائب مدير الادارة قرر تمرير حقائب الراكب علي جهاز الكشف بالأشعة بمعرفة مصطفى مرسى مأمور الفحص فأفاد بوحود أجسام معتمة .

وبالعرض على سامى عبدالعزيز مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة لتفتيش أمتعته الشخصية من محمود أحمد عبد المطلب مأمور الجمرك تحت إشراف صبحى ربيع مدير الحركة المشرف على الصالة الخضراء فتبين وجود 500 قطعة من مستحضرات التجميل عبارة بودرة وكريم أساس وأقلام روج وماسكرة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبا .

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 66 لسنة 2019 .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة