الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة  الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة

مدير الشباب والرياضة بالقليوبية يوجه بتركيب كاميرات مراقبة للملاعب

أحمد عبدالفتاح الخميس، 10 أكتوبر 2019 - 04:52 م

اجتمع الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة مع مديري الإدارات الفرعية ومديري الإدارات بالمديرية. 

وبدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لربيع السيد لتوليه منصب مدير حمام السباحة باستاد بنها الرياضي، وتهنئة محمود شعبان لتوليه منصب معاون المدير العام لشؤون الرياضة.

كما تناول الاجتماع عرضا تقديميا يبين نشاط الادارات الفرعية خلال الشهور الثلاث الماضية، وذلك بعرض تقييم تنفيذ الأنشطة والمبادرات والتزام المراكز بالتسجيل والتواصل ، كما تناول الاجتماع عرض لبعض بنود الاجتماع السابق وما تم بها من إنجاز، وقد تم التنبيه خلال الاجتماع على ضرورة مراجعة جميع وسائل الأمان والسلامة المهنية والدفاع المدني داخل المراكز والملاعب، وكذلك الالتزام بتركيب كاميرات مراقبة للملاعب.  
      
وفي عرض تقديمي استعرض المدير العام إنجازات المديرية خلال العام الماضي، وما تم إنجازه من خلال المتابعات، ونظام الاستثمار، والمراكز التي حققها أبناء القليوبية في المجالات الرياضية والشبابية، كما وجه بضرورة تنشيط المشاركة وتفعيلها وتقديم عدد من المبادرات الجديدة التي من شأنها زياده الإقبال على مراكز الشباب، وخلق جيل جديد من أبناء القليوبية المتميزين في شتى المجالات. 

واختتم الاجتماع بتكريم مديري الإدارات الفرعية الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في التقييم الربع سنوي للمديرية وذلك بتسليم شهادات تقدير مؤكدا على تقديره للدور الكبير الذي يبذله مديرو الإدارات في خدمة العمل بالشباب والرياضة.


 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة