نيرمين محمد
نيرمين محمد


«نيرمين» وزيرة التضامن: الوزارة تتعامل مع كل فئات الأولى بالرعاية

حسني ميلاد

الخميس، 10 أكتوبر 2019 - 07:18 م

قالت نيرمين محمد الفتاة التي إختارتها هيئة بلان انترناشيونال ايجبت لمنصب وزيرة التضامن في الإحتفال ليوم الفتاة العالمي لمدة يوم، إنها شاركت في إحدى الجمعيات التابعة للتضامن، معربة عن سعادتها بالدور الذي تقوم به الوزيرة في المجتمع.

 

وأكدت أنها استطاعت أن تغير تفكيرها كثيرا عن الماضي، كما استطاعت أن تمثيل دور كبير وتحتل كبرى المناصب في المجتمع، مشيرة إلى أنها سعيدة باختيارها كوزيرة للتضامن وحتى لو لعدة ساعات، لحبها الشديد لدور الوزارة في المجتمع.

 

وأشارت إلى أنها ستلتقى بوزيرة التضامن وستناقش معها عدة قضايا وأهمها قضايا المرأة والمبادرات التي تنفذها الوزارة لها، مضيفة أنها قدمت أفكار من شأنها دعم الفتيات في قريتهم بمحافظة القليوبية، حيث نفذت ٧٠% من المبادرات بهذه القرية.

 

جاء ذلك خلال احتفال وزارة التضامن الاجتماعي اليوم، باليوم العالمي للفتاة الذي تنظمه الوزارة، بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشونال إيجيبت والسفارة الكندية بالقاهرة في بيانها أمس، أن المنتدى عن الفتيات والشابات وصورتهن في الإعلام، ويشهد الاحتفال الذي يقام بمقر ديوان الوزارة في العجوزة بمناسبة اختتام فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، عددًا واسعًا من المشاركين في مبادرة "فتيات في أدوار قيادية"، من وزراء وممثلي الجهات التنفيذية والتشريعية والسفراء والمهتمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة