صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جبروت امرأة| قتلت زوجها .. ورفعت قضية طلاق لتجتمع بعشيقها

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 10 أكتوبر 2019 - 07:37 م

«تعبت من غيابه.. وخايفه أقع في الرزيلة».. بتلك الكلمات بدأت الزوجة الثلاثينية حديثها أمام القاضي داخل محكمة الأسرة، في طلبها خلال دعواها الحصول على الطلاق لضرر لتغيب زوجها، عن المنزل لفترة طويلة، وانكرت أمام القاضي معرفتها بالزوج وأسباب تغيبه عنها، مما نجحت في كسب القضية والحصول على حكم بالطلاق.

 

ولم يتوقف تمثيلها على ذلك، بل عندما جاء شقيق المجني عليه لزيارة أخيه، ادعت أن زوجها سافر للخارج، مما أثار الشك في قلبه خاصة أن اخيه كان دائما ما يبوح له بكل أسراره، وعقد العزم على التقدم ببلاغ في قسم المطرية بتغيب شقيقه وشكه في الزوجة، وعلى الفور، حضرت قوة من مباحث المطرية وتم استدعاء الزوجة، التي أسقطت دموع التماسيح وادعت أنها لا تعلم شئ عن غياب زوجها، وأنه غادر المنزل وتركها ولم يأتي منذ فترة.

 

وظل رجال المباحث، في إجراء التحريات، حتى توصلوا من خلال شهادة الجيران إلا أن هناك شاب كان يتردد على المنزل الزوجة، وبتضييق الخناق على الزوجة، اعترفت بالجريمة، وأنها اشتركت مع العشيق في استدراج الزوج،  لمنطقة كوبرى التوفيقية وبحوزته مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه، كمقدم لثمن شراء السيارة وتقابل مع عشيق الزوجة وبصحبته «أحمد. ع. أ» 35 سنة، سائق- ومُقيم بالقليوبية، قائد سيارة ملاكى مستأجرة، واستقل الزوج السيارة صحبتهما وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، حيث افتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها عشيق الزوجة عليه بحجر فأصابه برأسه وأودى بحياته واستوليا منه على المبلغ المالي وهربا.

 

واستكملت الزوجة، خلال اعترافاتها، أنها اتفقت معه على رمي الجثة في منطقة نائية لتخلص منها، ثم تقدمت بدعوي طلاق لضرر وحصلت على حكم، وتزوجت بالعشيق، بعد مضي وقت من حصولها على الحكم وجعلت من الزواج سرا حتى لا يشك فيها أحد .. وتم القبض على المتهمين واحالتهما لنيابة التي أمرت بحبسهما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة