المستشار إبراهيم عبد الخالق المستشار إبراهيم عبد الخالق

«خناقة الركنة» أوصلتهما للسجن

حسن سليم الخميس، 10 أكتوبر 2019 - 09:42 م

لم يتخيل الثنائي أن خلافهما حول أحقية كل منهم على مكان "ركن السيارات" أمام المنزل، سينتهي بمشاجرات تصل بهما إلى قفص الإتهام بمحكمة الجنايات. 

فداخل شارع لا يتسع عرضه كثيرا وخاصة لركن السيارات بمنطقة البراجيل بإمبابة تعددت المشادات بين الجارين التاجر صاحب الواحد وثلاثين عاما والسائق الذي يكبره بست سنوات، بسبب ركن كل منهما سيارته أمام المنزل.

تكرار المشادات وإصرار كل منهما على موقفه أشعل الغضب بينهما وجعلهما يترصدا لبعضهما على أقل المواقف حتى تصير أزمات كبرى، حتى ظن السائق أنه سيضع حلا لذلك بوضعة قطعة من الحديد تمنع التاجر من ركن سيارته وأنه سيرضى بالأمر الواقع ولكن ماحدث كان مغايرا للتوقعات.

ما إن رأى التاجر تلك الحديدة حتى هاجت ثورته وراح يسب جاره الذي تصادف عودته في تلك اللحظات لتمتد المشادات اللفظية إلى مشاجرات بالأيدي واستقواء كل منهما بأقاربه وأصدقائه، لتتحول لمعركة بين تسعة أشخاص، ولم يكتفيا بذلك بل قام كل منهم باستخدام فرد خرطوش لترويع الأخر بطلقات عشوائية اضطرت السكان للإتصال بالنجدة التي حولتهم بدورها للنيابة العامة ومنها إلى محكمة جنايات الجيزة. 

وقضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق وعضوية المستشارين عماد عفيفي وأحمد عزت أبو الفضل بسجن المتهمين الرئيسيين التاجر والسائق  سنة وبراءة باقي المتهمين 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة