رئيس الاتحاد الدولى للترايثلون يشيد بأداء الاتحاد الافريقي للعبة
رئيس الاتحاد الدولى للترايثلون يشيد بأداء الاتحاد الافريقي للعبة


خلال اجتماع الجمعية العمومية..

رئيس الاتحاد الدولي لـ«الترايثلون» يشيد بأداء الاتحاد الأفريقي

محمد عادل سالم

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 12:00 ص

أشادت ماري سول كاسادو رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون بجهود الاتحاد الأفريقي للترايثلون، خلال الفترة الماضية والتي استطاع فيه الاتحاد برئاسة اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربى والافريقى للترايثلون   تحقيق أداء متميز انعكس على مستوى اللعبة فى القارة الإفريقية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي والجمعية العمومية واللذان أقيما على هامش البطولة العربية والأفريقية للديواثلون والتي تقام فعالياتها بالأقصر خلال الفترة من 9 إلى 12  أكتوبر 2019 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر.

ووجهت كاسادو الشكر لكل من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على رعايته للعبة و كذلك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر على التعاون في تنظيم البطولة العربية والافريقية بصورة مشرفة تليق بسمعة مصر الدولية.

واستعرض الاجتماع استراتيجية الاتحاد الافريقي التي تعد جزء لا يتجزأ من استراتيجية الاتحاد الدولى كما تم استعراض عدد من البطولات التي استضافتها الدول الافريقية في الفترة الأخيرة وتقرير الرئيس وتقرير السكرتير العام والتقرير المالى والفنى وتأهيل المدربين والحكام ومنظمي البطولات، والتحديات التي تواجه رياضة الثرايثلون في القارة الافريقية والتأكيد على الاستمرار في نشر اللعبة في القارة و جذب العديد من الدول للمشاركة في رياضة الترايثلون.

وفى سياق متصل، عقد اجتماع  لمجلس إدارة الاتحاد العربى و الجمعية العمومية له وذلك لتقييم الوضع الحالي و التأكيد حول العمل على تنظيم عدد اكثر من لبطولات خلال الفترة القادمة تنطلق من مختلف الدول العربية الأعضاء في الاتحاد وتوسيع قاعدة الممارسة وجذب دول جديدة للانضمام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة