ساقية الصاوي
ساقية الصاوي


الجمعة.. لقاء «المترو والشارع» في ساقية الصاوي

محمد طه

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 03:47 ص

في سهرة غنائية من نوع خاص نعود من خلالها إلى الطرب الأصيل مع مطربي المترو والشارع- الجمعة 11 أكتوبر الساعة السابعة والنصف مساء في قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك- بحضور باقة من الفنانين والإعلاميين.

قد تتعجب من عنوان الحفلة عزيزي القارئ " لقاء المترو والشارع" ولذلك عليك أن تعرف القصة وراء تسمية نجما الحفل بهذه الألقاب.

فمطرب مترو الأنفاق هو الفنان سيد أنور هو مغني في سن الأربعين مصاب بشلل الأطفال لكن الله رزقه بصوت جوهري جميل يطرب السامعين بدأت قصته مع دخوله للدراسة في معهد الموسيقى العربية برمسيس وحين كان يعود لمنزله كان يستخدم مترو الأنفاق وفي يوم من الأيام كان يدندن موشح (يا شادي الألحان ) وأعجب الركاب بصوته وطالبوه بغناء أغاني أخرى وأصبح يوميا في نفس توقيت عودته من المعهد يقوم بالغناء لركاب المترو فأطلقت عليه الإعلامية نجوى إبراهيم بعد لقائها به اسم مطرب المترو.


وأعلن المطرب سيد أنور انه خلال الحفل سيقدم مجموعة من الأغاني القديمة المسموعة والمعرفة وأغاني جديدة خاصة به وقال: "أتمنى حضوركم والاستمتاع بالحفل تحياتي للجميع.. مطرب المترو".

 
أما مطرب الشارع فهو الفنان الشاب أحمد شوقي والذي بدأ مشواره الفني منذ الصغر وهو خريج المعهد العالي للموسيقى العربية وسعى في كل الطرق للبحث عن الشهرة والانتشار من خلال أعماله التي تمس موضوعاتها جمهور الشارع سواء في مصر أو الوطن العربي فمن أهم أعماله: أغنيته الوطنية (لأجل مصر) ودعاء (كل الرسل) وأغنية (أكيد ملاك) وأغنية (ضيعت عمري) وأشهر أغانيه (سيرك كبير) والتي أجمع على نجاحها كل محبيه ومستمعيه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة