أخبار «فاتتك وأنت نايم»
أخبار «فاتتك وأنت نايم»


أخبار «فاتتك وأنت نايم».. مرتضى منصور: هناك مفاجآت قادمة في أزمة كهربا

حامد عبدالحليم

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 06:35 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 أكتوبر، والتي كان أبرزها:-

مرتضى منصور: هناك مفاجآت قادمة في أزمة كهربا

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبدالمنعم كهربا لم يوقع للنادي الأهلي.

وأكد "منصور" في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم، إن المفاجآت قادمة في أزمة كهربا.

تعرف على حقيقة تصريح وزير الأوقاف الخاص بالوضوء مرتين يوميا

تداولت بعض الصفحات على موقع «فيسبوك»، تصريح يحمل صورة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، قال فيه: «لا بد من الاقتصاد في الوضوء ومن كان يتوضأ في اليوم 5 مرات فليتوضأ مرتين».

مميزات جديدة في متصفّح «سامسونج إنترنت»

حصل متصفّح سامسونج إنترنت “Samsung Internet” على تحديث تجريبي يأتي معه الكثير من المميزات الجديدة.

ووفقاً لموقع Android Police المتخصص في الأخبار التقنية، يحمل هذا الإصدار رقم Samsung Internet 10.2، ويأتي مُزودًا بمساعدة سخيّة من الميزات الجديدة، أبرزها الميزات المتعلقة بالخصوصية.

 

«والي» توجه بعدم غلق تأمينات أي صحفي دون الرجوع لنقابة الصحفيبن

وجه مجلس نقابة الصحفيين، الشكر لغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد إصدارها تعليمات لمكاتب التأمينات بجميع أنحاء الجمهورية خاصة مكتب تأمينات العجوزة، بعدم غلق الملف التأميني لأي صحفي دون الرجوع لنقابة الصحفيين.

متحدث البرلمان: أردوغان «كذاب» ونهايته اقتربت

أعلن الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، رفضه وبشكل قاطع لحديث رجب طيب أردوغان عن مصر وقائدها.

ووصف "حسب الله"، في بيان له اليوم، حديث أردوغان عن هجماته ضد سوريا بأنها لحماية الشعب الشوري بـ"الكذب والخداع"، مؤكدا أن أردوغان كذاب ويتحدث بلسان حال جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه لم يستطع إخفاء حقيقة انضمامه لهذه الجماعة المارقة بمجرد إنهاء الشعب المصري لحكم الفاشية الدينية في ثورته الخالدة 30 يونيو عام 2013.

أيمن الرقب: غزو تركيا لسوريا هدفه عودة الإرهاب للمنطقة

قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس المفتوحة والقيادي بحركة فتح، إن الشعب الفلسطيني ليس ضد وجود حكما للأكراد وحق لهم في تقرير مصيرهم.

وأضاف "الرقب" خلال استضافته ببرنامج "العرب في أسبوع" والمذاع على فضائية "TeN"، أنه يتمنى بأن يكون هناك وحدة عربية مثل الاتحاد الأوروبي والذي يضم قوميات مختلفة لأكثر من 50 دولة، موضحا أن وجود دول عرقية لا يعيقنا على إنشاء اتحاد عربي وقوة عربية في المستقبل: "حق كل الشعوب أن تقرر مصيرها فيما تريد".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة