الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019

الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019

أ ش أ الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 07:08 ص

بلجراد.. يشارك رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، على رأس وفد برلماني في اجتماعات الجمعية الـ 141 للاتحاد البرلماني الدولي، في العاصمة الصربية بلجراد، وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري.

الطور.. يلقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بمدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، بعنوان (فقه بناء الدولة)، وذلك ضمن فعاليات ملتقى التسامح الديني الخامس (هنا نصلى معًا).

القاهرة..تطلق وزارة الأوقاف ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب العلماء إلى محافظات (مطروح والمنيا والبحيرة)، في إطار اهتمام الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

واشنطن.. يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالبيت الأبيض، مع نائب رئيس الوزراء الصيني ليو هي، في إطار المفاوضات حول الخلاف التجاري بين البلدين.

جنيف.. تعقد جلسة ثنائية بين مسئولين من كوريا الجنوبية واليابان لمناقشة الخلاف التجاري القائم بين الدولتين الجارتين، في أول خطوة لحل الخلافات بعيدا عن منظمة التجارة العالمية.

بكين.. يبدأ الرئيس الصيني شي جين بينج زيارة إلى الهند ثم نيبال، بناء على دعوة من رئیس الوزراء الھندي "ناریندرا مودي" ورئيسة نيبال "بيديا ديفي بهانداري".

الإسكندرية.. ينظم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وقفة للتنديد بالإرهاب والإدمان، بمشاركة فناني مصر و30 دولة، على شاطئ المنتزه شرقي الإسكندرية.

أوتاوا..تفتح مراكز الاقتراع في كندا أبوابها أمام الناخبين للتصويت في الانتخابات العامة في البلاد ولمدة أربعة أيام.

فيينا..يعقد رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين جلسة مباحثات مع رئيس مقدونيا الشمالية ستيفو بندارفوسكي، في فيينا؛ لبحث فرص انضمام مقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبي.

عواصم العالم.. تحيي منظمة الصحة العالمية، اليوم العالمي لمكافحة السمنة، تحت شعار (اللقاحات عمل الجميع) ، حيث تتمثل الأهداف الرئيسية لهذا اليوم في الترويج لحلول لأزمة السمنة وزيادة الوعي وتحسين السياسات حول مسألة علاج السمنة، والوقاية منها.

القاهرة .. يلتقي منتخبا التشيك وانجلترا، أوكرانيا وليتوانيا، البرتغال ولوكسمبرج، الجبل الأسود وبلغاريا، أيسلندا وفرنسا، تركيا وألبانيا، اندروا ومولودفا، في التاسعة إلا ربع مساء، في إطار مباريات تصفيات أمم أوروبا.
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة