النقابة العامة للأطباء
النقابة العامة للأطباء


3 مرشحين على منصب نقيب أطباء بورسعيد وإقبال متوسط على صناديق الإقتراع

هبه محمود

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 10:42 ص

شهد اليوم، إقبال متوسط على إنتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء ببورسعيد، والتي يتنافس عليها 3 مرشحين لمنصب النقيب بالإضافة إلى التجديد النصفي للنقابة العامة على مستوى الجمهورية.

 

كانت الإنتخابات قد بدأت في التاسعة من صباح اليوم ومن المقرر أن تنتهى فى الخامسة مساءً ويعقبها فرز الأصوات في 3 صناديق للنقابة العامة والفرعية وشرق الدلتا.

 

وقال دكتور حسن الإسناوى نقيب الأطباء السابق ورئيس اللجنة المشرفة على الإنتخابات ببورسعيد إن الناخب يصوت على منصب النقيبين العام والفرعي و2 لفوق السن و2 لتحت السن بالإضافة إلى إختيار عضو لقطاع شرق الدلتا.

 

 وأشار إلى أنه ترشح على منصب النقيب ثلاثة أطباء وهم  "أبو المعاطى الشريف ومحسن محفوظ ومصطفى السعيد" وترشح على مقاعد عضوية النقابة الفرعية فوق سن 15 سنة 7 مرشحين وهم "خالد الزند، وشادي حامد، وشريف شعبان، وعمرو عبد الحميد، ومجدي حسين، ومحمد عبد الحافظ، ومصطفى السعيد وسيتم إختيار إثنين منهم.

 

كما سيتم إختيار مرشحين من 3 منافسين وهم أحمد مجدي الدسوقي، وحلمي السويدي، ومحمد صبح على مقاعد العضوية لتحت سن 15 سنة عضوية بالنقابة بالإضافة إلى إجراء الإنتخابات على منصب النقيب عام والتجديد النصفي لمجلس النقابة العامة.

 

وأوضح أن الإنتخابات تحت إشراف قضائى ولجنة مكونة من النقابة برئاسة النقيب السابق، ومندوبين من النقابة العامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة