رمضان صبحي
رمضان صبحي


الأهلي يهزم الزمالك 7-3 في قائمة «الأغلى» بدوري أبطال إفريقيا

عمر البانوبي

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 11:44 ص

يستعد الأهلي لخوض منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 

ومازال موقف الزمالك معلقًا في ظل إعادة مباراته أمام جينراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر الحالي في إياب الدور التمهيدي، مع وقوعه في المجموعة الأولى مع أندية أول أغسطس الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي حال نجاحه في التأهل.

وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في عالم كرة القدم وإحصائيات اللاعبين، فإن النادي الأهلي تفوق على الزمالك (7-3) في قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتصدر رمضان صبحي، جناح هيدرسفيلد تاون الإنجليزي المعار للنادي الأهلي، قائمة أعلى 14 لاعب من ناحية القيمة التسويقية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بـ 5 مليون يورو، فيما جاء المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، في المرتبة الثانية بـ 2.8 مليون يورو.

 

وظهر نادي الزمالك في المركز الثالث عن طريق لاعبه التونسي الدولي فرجاني ساسي بـ 2.5 مليون يورو، وجاء أيوب الكعبي، مهاجم الوداد البيضاوي المغربي في المركز الرابع بـ 2 مليون يورو، يليه أنيس البدري، نجم الترجي التونسي بـ 1.8 مليون يورو احتل بها المركز الخامس.

 

وفي المركز السادس جاء محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي التونسي، بـ 1.6 مليون يورو.

 

وتساوى 8 لاعبين في القيمة التسويقية 1.5 مليون يورو وهم علي معلول ومحمد الشناوي وعمرو السولية وجونيور أجايي وحسين الشحات من الأهلي، وطارق حامد وخالد بوطيب من الزمالك وبدر بانون من الرجاء البيضاوي المغربي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة