ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان قضايا التموين
ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان قضايا التموين


«قضايا التموين.. مشاكل وحلول».. ندوة بمركز إعلام المنيا

وفاء صلاح

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 01:45 م

 

 

 

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات،  ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان "قضايا التموين .. مشاكل وحلول"، بالتعاون مع مجلس مدينة مطاي بمسرح المجلس، يأتي ذلك في إطار تحقيق التواصل الفعال والبناء مع المواطن من أجل العمل على حل مشاكله الحياتية وتذليل كافة المعوقات التي تواجهه وإيماناً بدور الدولة في تحقيق رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم.

 تحدث في الندوة  الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا،بحضور الدكتور محمد حلمي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، وليد الحيني، مدير المركز وعدد من المعنيين بهذا الشأن.

بحث اللقاء مشاكل المواطنين المتعلقة ببطاقات التموين وكيفية حلها في أسرع وقت ممكن، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من تساؤلات المواطنين حول المحذوفين من البطاقات وإثبات المواليد وإعادة من تم حذفهم بالخطأ من البطاقات التموينية.

 وجه الدكتور محمود يوسف كافة مكاتب التموين على مستوى مراكز المحافظة بضرورة العمل على حل مشاكل المواطنين في أسرع وقت ومنح كل ذي حق حقه، حيث أشار الى أنه يُجرى حالياً تنقية بطاقات التموين حتي يصل الدعم لمستحقيه، لافتاً الى عودة المحذوفين من البطاقات خلال أيام من التظلم اذا ثبت أحقيتهم للدعم، مؤكدا أنه تم إثبات المواليد من 2006 حتى 2012 .

وأوضح  أنه يتوجب على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية المحذوفة التوجه الى مكاتب التموين التابعة لمحل سكنهم من أجل البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة المحذوفين في أقرب وقت وخلال أيام من تقديم التظلمات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة