صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو
صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو


«تكسب 6 ملايين دولار سنويًا»..

7 معلومات عن عارضة الأزياء البرازيلية التي ظهرت مع محمد صلاح

محمد طه

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 04:08 م

نشر الدولي المصري محمد صلاح، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صور مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو لمجلة "GQ"، وذلك بعد حصول نجم ليفربول على جائزة رجل العام من تلك المجلة، في إحدى الحفلات التي نظمتها مدينة دبي الإماراتية.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" 7 معلومات عن العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو في السطور التالية..

 

1- تبلغ من العمر 37 عامًا، حصلت على جائزة خاصة من مجلة "GQ"، وكان هذا سبب لقائها ضمن جلسة تصوير مع النجم المصري الدولي محمد صلاح الذي اختارته المجلة كـ"رجل العام" لسنة 2019.

2- وُلدت يوم 11 أبريل عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل، ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

3- شاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند غابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينج، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

4- أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلة "Glamour" و"Vogue"، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

5- ذات أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة "إيليت موديل لوك" في عام 1996.

6- في 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم "ألكسندرا أومبروسيو بي سيي"، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة "نيكست" الإنجليزيّة، وقد وصفتها مجلة "فوربس" بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية.

7- ارتبطت العارضة البرازيلية بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال جيمي مازور عام 2005، وأعلنت خطوبتهما عام 2008، وأنجبت منه طفلتها "أنغا"، ثم أنجبت ابنها "ليو" عام 2012، لكنها انفصلت عنه بعد 5 أشهر بعد علاقة حب استمرت 10 سنوات، لترتبط بعد ذلك برجل الأعمال الإيطالي نيكولو اودي، الذي بدأت بمواعدته في شهر أغسطس من عام 2018.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة