باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


خاص| كارتيرون: لديّ فرصة لانتصار «رابع» على الترجي

عمر البانوبي

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 05:02 م

يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للأهلي والذي يتولى قيادة الرجاء المغربي حاليًا، لمواجهة جديدة بينه وبين الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بعد وقوعهما معًا في مجموعة واحدة.

ووقع الرجاء المغربي في المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جواره أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" :"بالطبع هي مجموعة جيدة، ولكن صعبة في التوقيت ذاته، فالترجي فريق جيد، وأيضًا شبيبة القبائل وفيتا كلوب".

وعن خصوصية مواجهة الترجي قال المدرب الفرنسي :"إنها بالطبع مواجهة كبيرة، فرصة لتحقيق فوز رابع، بعد أن حققت الفوز على الترجي 3 مرات في 4 مواجهات سابقة.. هذه هي كرة القدم!".

حقق كارتيرون الفوز على الترجي بهدف نظيف في دور المجموعات للنسخة قبل الماضية من دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي بهدف نظيف في رادس، قبل أن يفوز على الفريق التونسي الكبير مجددًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة ذاتها.

وخسر كارتيرون اللقب لصالح الترجي بالهزيمة 3- صفر في رادس بمباراة الإياب، قبل أن يثأر لنفسه مجددًا بعد توليه تدريب الرجاء المغربي بالفوز على بطل دوري الأبطال بهدفين لهدف والتتويج بكأس السوبر الإفريقي في نسخته السابقة.

وعن طموحاته مع الرجاء قال كارتيرون :" سنسعى للفوز، وسنحارب على كل نقطة، وسنحاول الوصول لأبعد مدى في دوري الأبطال وهذه هي طبيعة المسابقة الإفريقية، تضعك دائمًا في منافسة مع فرق جيدة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة