عزت العلايلي - سماح انور - لطفي لبيب
عزت العلايلي - سماح انور - لطفي لبيب


مهرجان «اليوم الدولي» يجمع نجوم الفن والمجتمع الأربعاء

ياسر حماية

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 07:31 م

يقام مهرجان "اليوم الدولي" للدوره الأولى بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية التي تقوم فعالياته يوم الأربعاء المقبل. 

 

وكشفت اللجنة العليا لإدارة المهرجان برئاسة الأستاذ خالد فؤاد أن هذه الدورة ستشهد حضور وتكريم كوكبه ونخبه من النجوم، وهم الفنان القدير عزت العلايلي، لطفي لبيب، سماح أنور، ناصر ابو لافي، سالي احمد، مروه اللبنانية، عمرو رمزي، عمرو عبد العزيز، محمد جمال سعيد، شريهان ابو كيله، مصمم الأزياء عماد النمر, الإعلامي ممدوح الشناوي، شنودة عبد الملاك، الشاعر جمال بخيت، الدكتور عادل حسني، الموسيقار هاني مهنا وغيرهم من النجوم بالإضافة لمجموعة من أبطال حرب أكتوبر وكبار الإعلاميين والصحفيين. 

 

أكدت دعاء نصر نائب رئيس المهرجان أن هذه الدورة تحمل مجموعة من المفاجآت، ومنها تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي عن الأغنيات الوطنية التي قدمها، وسيتسلم درع تكريمه نجله الموجي الصغير وأيضاً الموسيقار الراحل كمال الطويل عن الأغنيات الوطنية التي قدمها وسيتسلم درع تكريمه نجله الموسيقار زياد الطويل وأيضاً تكريم الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي وستتسلم درع تكريمه أرملته الإعلامية نهال كمال.

 

أضافت مقدمة المهرجان الإعلامية إيناس محمد بأن مهرجان " اليوم الدولي " يهدف إلى إنجازات حرب أكتوبر المجيدة التي تظل دائماً وابدا تدرس للأجيال القادمة للدفاع عن وطنهم وحماية أرضهم، ويشار إلى ما سبق ذكره بأن تشهد هذه الدورة تكريم نجوم دراما رمضان والأعمال السينمائية وغيرها. 

وأخيرا سيشهد هذا التجمع الهائل من النجوم الي وجود صرح إعلامي وصحفي عملاق للتعرف علي رد فعلهم وارائهم بما شهدته هذه الدورة وأيضاً التعرف عن كل ما هو قادم لديهم .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة