محافظ أسوان ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول يدشنان اللعبة بأسوان
محافظ أسوان ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول يدشنان اللعبة بأسوان


محافظ أسوان ورئيس الاتحاد المصري "للميني فوتبول" يدشنان اللعبة بأسوان

شادي محمد

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 09:43 م

 استقبل اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان، وذلك في اطار جولات رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول للتعريف باللعبةونشرها في كل المحافظات المصرية، والبحث عن المواهب الشابة وخلق اجيال جديدة في كل ربوع مصر.


 وحضر اللقاء اللواء حازم عزت سكرتير عام محافظة أسوان ووكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان فتحي عبد الحافظ   والوفد المرافق لرئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول كلا من الاستاذ علي الفقي المدير التنفيذي للاتحاد والأستاذ أحمد رسلان مسؤل العلاقات العامة بالاتحاد.
 تناول اللقاء شرح قوانين اللعبة وعرض فديوهات تتعلق بطبيعه اللعبة وفنياتها و أثني اللواء أحمد ابراهيم علي اللعبة والسادة الحضور وأكد ان هذة اللعبة سيكون لها دور كبير في جذب عدد كبير من الشباب نحو ممارسة الرياضة وكشف عديد المواهب والاستعداد لاستقبال البطولات العربية والافريقية والعالمية للعبة في أسوان أي وقت.


 وقام اللواء أحمد ابراهيم بصحبة رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بتدشين اللعبة واطلاقها في أسوان مؤكدا علي أهمية مشاركة فرق من أسوان في أول دوري مصري للميني فوتبول والذي سينطلق في شهر فبراير القادم.


 وقال ابراهيم: إننا نبارك للاتحاد المصري للميني فوتبول الفوز بتنظيم البطولة العربية للميني فوتبول ورئيسة احمد سمير وأننا نتمني ان نري لاعبين من أسوان يمثلوا منتخب مصر في البطولة العربية.


 وأكد أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول سعادته بلقاء المحافظ أحمد ابراهيم  وتوجه بالشكر الجزيل له علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة  والافكار المتميزة،  كما عبر أحمد سمير عن سعادتة بوجودة  والوفد المرافق له اليوم في أسوان  وأن رياضة الميني فوتبول اليوم تنطلق من أقصي صعيد مصر أصل الحضارة الفرعونية، وان يمثل أبناء أسوان وكذلك النوبة فرقهم في أول دوري مصري للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) لهو شىء هام بالنسبة لنا جميعا.


وأكد أن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها  قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مضيفًا أنه سيقوم بدعم فرق أسوان وخاصة منطقة النوبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة