محمد الباز
محمد الباز


محمد الباز: ما يفعله أردوغان في سوريا هدفه تحرير «الدواعش» من السجون

رضا خليل

السبت، 12 أكتوبر 2019 - 10:57 م

قال الإعلامي محمد الباز، إن أردوغان يفاوض العالم بمسألة اللاجئين، وهنا يتجلى الفارق بين رئيس يتاجر بالناس، والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يرحب بـ5 مليون لاجئ على الأراضي المصرية.

وأشار الباز خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، إلى أنه يريد دخول شمال سوريا لأهداف غير الذي يعلن عنها، ولا يوجد توصيف لما يحدث، إلا أنه احتلال لسوريا، ويهدد الأمن القومي للمنطقة، داعياً لإطلاق هاشتاح «#الاحتلال_التركي_لسوريا». 

وأوضح مقدم 90 دقيقة، أنه من الواضح من حديث الصحفيين الأكراد، والذين أكدوا على أن شمال سوريا، بها العديد من الثروات التي تمتلكها سوريا، مضيفًا أن أردوغان له أطماع أخرى غير ادعاءاته الكاذبة. 

وأشار إلى أن ادعاءات من أردوغان أنه يحارب الإرهاب، كلام عارٍ تمام من الصحة، مشيراً إلى أن أعضاء تنظيم داعش تم القضاء عليهم ووضعهم في السجون، ومن حررهم اليوم هو أردوغان، وهذا ليس جديد عليه فهو داعم الإرهاب الأول. 

وعرض الإعلامي محمد الباز، صورة لأحد أعضاء داعش الذي تم تحريره من السجون، وهو يلتقط صورة على طريقة السيلفي مع الجيش التركي، رافعين علمين «تركيا وداعش»، مؤكداً على أن هذه الصورة توثق هدف أردوغان الحقيقي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة