محمد صلاح
محمد صلاح


ارتياح في ليفربول بسبب موقف صلاح الطبي

أحمد بدرة

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 11:12 ص

شعر الجهاز الفني للفريق الإنجليزي ليفربول بالإرتياح مؤخرًا بعد تزايد فرص تعافي النجم المصري محمد صلاح من إصابته الأخيرة ولحاقه بمباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد خلال الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وفقًا لتقارير إنجليزية نُشرت صباح اليوم الأحد.

محمد صلاح جناح الريدز كان قد أصيب بالكاحل بعد كرة مشتركة وتدخل قوي من البريطاني حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي خلال المباراة التي جمعت الريدز مع ليستر خلال الجولة الثامنة من عمر البريميرليج وأنتهت لصالح ليفربول بهدفين لهدف.

ووفقًا لتقارير صحيفة إنجليزية فأن اللاعب المصري سيخضع لبرنامج تأهيلي خاص تم وضعه بالفعل خلال نهاية الأسبوع الجاري قبل مباراة مانشستر يونايتد تجهيزًا لعودته إلي التدريبات الجماعية مع فريقه.

وينتظر الفريق الإنجليزي وصول صلاح من جديد من الإمارات العربية المتحدة بعد مشاركته في حفل مجلة " GQ"  ووتتويجه بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 من المجلة ذاتها.

وخاض صلاح حتى الآن 12 مباراة رفقة ليفربول بواقع 8 مباريات بالدوري الإنجليزي ومبارتين بدوري الأبطال بالإضافة إلي مباراة السوبر الأوروبي ومباراة درع الاتحاد الإنجليزي ونجح صلاح خلا تلك المباريات الـ12 في الإشتراك في 9 أهداف سجل 6 وصنع 3.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة