وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار

اللجنة الوطنية لليونسكو تنظم ورشة تدريبية حول «التراث الثقافي المغمور بالمياه»

مروة فهمي الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 12:16 م

تنظم اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة، ورشة عمل تدريبية حول «التراث الثقافي المغمور بالمياه»، في إطار تنفيذ برنامج المساهمة لمنظمة اليونسكو عن عامي 2018/2019، وذلك بالتعاون مع وزارة الآثار ومكتبة الإسكندرية وجامعة الإسكندرية، وذلك برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو.

 

وتعقد الورشة التدريبية في مركز الآثار البحرية والتراث الثقافي الغارق بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل، على أن تكون الورشة مجانية،وسيتم توفير إقامة كاملة للمشاركين من خارج الإسكندرية، على أن يتم تلقي طلبات المشاركة في الورشة التدريبية في موعد أقصاه 24 أكتوبر الجاري.

 

ووضعت اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، بعض الشــروط للمشاركة في الورشة التدريبية، ومنها أن يكون المشارك من المعنيين بالآثار الغارقة بالجهات الحكومية، وألا يزيد السن عن 45 عاماً، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية والسباحة، ويتمتع باللياقة البدنية والصحية، ولديه تفرغ تام خلال أيام الدورة التدريبية، لكي يتم الوصول إلى أقصى استفادة ممكنة.

 

وحددت اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو طرق التواصل معها وذلك عبر الموقع الإلكتروني [email protected] كما يمكن إرسال رسالة للبريد الإلكتروني [email protected] ويمكن التواصل هاتفياً من خلال 01005434891.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة