صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط المتهمين بإختطاف عاطل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بحلوان

محمود ثروت

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 12:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 أشخاص اختطفوا عاطل وأجبروه بالتوقيع على إيصالات أمانة، لوجود خلافات فيما بينهما. 

 

تبلغ لقسم شرطة المعصرة من إحدى السيدات أنه منذ عشر أيام حضر إلى محل إقامتها (أحد الأشخاص) وبصحبته شخصان آخران لا تعلم بياناتهم "أدلت بأوصافهم التقريبية"، وقاموا بإصطحاب زوجها  55 سنة، عاطل، وذلك بدعوى حل خلافات مالية بينهم.

 

وأضافت خلال تحرير المحضر أنها تلقت إتصال هاتفى من أحد ألأشخاص أبلغها خلاله بقيامهم بإحتجاز زوجها ومساومتها على دفع مبلغ مالى 15 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه. 

 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم بمسكنهم وبصحبتهم المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأقروا بأنه نظراً لوجود خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه وأنه مدين لهم بمبلغ مالى 15 ألف جنيه لمشاركته معهم فى تجارة المواشى فخططوا لإستدراجه لمحل سكنهم  وإحتجزوه .

 

وقاموا بإجباره على التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ 15 ألف جنيه ، وعقب ذلك قاموا بمساومة زوجته على دفع المبلغ المشار إليه نظير إطلاق صراحه ، وأضافوا بقيامهم بتسليم إيصال الأمانه لأحد المحامين طرفهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة