مسابقة أونلاين للمواهب الشابة
مسابقة أونلاين للمواهب الشابة


الشباب والرياضة تُطلق مسابقة «EgyTalents» للمواهب الشابة

شادي محمد

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 02:04 م

وافق وزير الشباب والرياضة على إطلاق مسابقة أونلاين للمواهب الشابة تحت عنوان EgyTalents ، بهدف اكتشاف المواهب عبر الانترنت بشكل احترافي يُسهل الوصول للموهوبين في جميع المجالات.

 

تستهدف المسابقة الشباب من سن 18 إلى 35 سنة، فى مجالات الرسم، الغناء، والمونولوجيست، وسوف يتم الإعلان عن مجالات أخرى للتسابق.

 

يشترط الالتزام التام بكافة الشروط لكل مجال من مجالات المسابقة، وأن يكون العمل المقدم للمسابقة لم يشترك به في أي مسابقة أخرى ولم يتم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 يحق للمتسابق المشاركة في أكثر من مجال من مجالات التسابق ولا يحق له أن يقدم أكثر من عمل في نفس المجال، وفي حالة الفوز فقط في أي مجال من مجالات المسابقة (egy talents) لا يحق له التقدم مرة أخرى في نفس المجال، وأن يكون العمل المقدم (صورة/فيديو) بجودة عالية.

 


مجال الرسم
 "تقديم 3 صور لمراحل العمل من ضمنهم الصورة النهائية "خاص بالفرز الأول" سيتم عرض الصورة النهائية فقط لتصويت الجماهير، الأعمال الفائزة يتم تسليمها للوزارة ولا يحق للفائز الاحتفاظ بها وإذا كان العمل ديجيتال ارت يتم تسيلم نسخة مطبوعة بمقاس مناسب للعمل". 

 


مجال الغناء
"أن تكون الصورة والصوت واضحين في الفيديو وان وجدت آلة أو موسيقى مسجلة لا تؤثر على وضوح الصوت ، لا يتعدى الفيديو الدقيقتين" . 


مجال المونولوجست
"الحفاظ على الآداب العامة - البعد عن السياسة - الحفاظ على الألفاظ – لا يتعدى الفيديو الدقيقتين، ألا يتعدى الفيديو الدقيقتين".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة