أحمد عز
أحمد عز


«البسوا المموه بيخافوا منه».. رسالة أحمد عز أمام الرئيس بعد نجاح «الممر»

محمد طه

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 02:25 م

حضر صناع فيلم "الممر" الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين للقوات المسلحة، التي أقيمت ضمن الاحتفالات بنصر أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أشاد بالفيلم وبأداء نجومه.

 

وحضر الندوة صناع الفيلم وهما أحمد عز وهند صبري وشريف منير وأحمد رزق واياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد جمعة ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين ومنتجه وموزعه هشام عبدالخالق.

 

وقال أحمد عز في كلمته بالندوة التثقيفية: "سعداء إننا بنشارك العام الحالي في احتفالات نصر أكتوبر بفيلم (الممر) والنجاح الذي حققه بالداخل والخارج، وأن عرضه بالتليفزيون أظهر رسالة الجمهور والشعب الذي شاهده الذي أكد على أن الشعب المصري وجيشه كيان واحد لا ينفصل".

 

وأظاف "عز": "أحنا خلصنا جيشنا من بدري ونعمل في مجال التمثيل ولكن كل واحد من أفراد الفيلم لو رجع بيه الزمن واحتاجته البلد في أي وقت أنه يرجع يرتدي الزي العسكري مرة أخرى سيكون شرف وفخر".

 

وتابع بطل فيلم "الممر": "أيام الفيلم تم تدريبنا في وحدات الصاعقة المصرية، وقال مازحًا: (الرجالة هناك قاموا معانا بالواجب وزيادة)"، وانهى كلمته بجملة من الفيلم يتم ترديدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: "البسوا المموه بيخافوا منه".

 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لأبطال فيلم "الممر" خلال الندوة، وأشاد الرئيس بأداء كل من شارك في الفيلم ودوره فى تعريف الأجيال الجديدة، بالدور الذى بذله رجال القوات المسلحة خلال حرب الاستنزاف، وحرب أكتوبر المجيدة، موضحا أن فيلم "الممر" عكس حالة جميع شرائح المجتمع وحالة التفافهم تجاه بلدهم قمتم بتوصيل هذه الأحاسيسي لكافة المجتمع وخاصة للشباب الذين لم يعاثرو هذا التوقيت .

 

وطالب الرئيس السيسي بتكرار تجربة فيلم الممر كل 6 أشهر لتذكرة الشباب والمصريين بتاريخهم المشرف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة