أمير الكويت
أمير الكويت


الكويت تدين بشدة الهجوم الإرهابي على أحد المساجد شمالي بوركينا فاسو 

أ ش أ

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 03:14 م

 أدانت الكويت بشدة، الهجوم الارهابي الذي استهدف المسجد الكبير في مدينة سالموسي شمالي بوركينا فاسو، والذي أدى إلى وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

جاء ذلك في برقية عزاء بعث بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، اليوم الأحد، إلى رئيس بوركينافاسو روش مارك كابوري، أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا الهجوم الارهابي الشنيع، الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والتعدي على حرمة بيوت الله تعالى.
وأكد أمير الكويت موقف بلاده الرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتي عزاء مماثلتين إلى رئيس بوركينافاسو.

وعلى صعيد اخر، بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية عزاء إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بسقوط عدد من الضحايا والمصابين، إثر حرائق الغابات التي اجتاحت عددا من المدن في ولاية كاليفورنيا، وألحقت أضرارا كبيرة في المرافق العامة والممتلكات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة