مؤمن صفا
مؤمن صفا


«يد مصر» تواجه البرتغال 24 و26 أكتوبر بالقاهرة

محمد عادل سالم

الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 03:38 م

اتفق مسئولو اتحاد اليد برئاسة المهندس هشام نصر، على إقامة وديتين مع المنتخب البرتغالي يومي 24 و26 أكتوبر الجاري بالقاهرة، في ظل الخطة الموضوعة لتجهيز الفراعنة لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها بتونس بداية العام المقبل، والاستعداد لتنظيم مصر مونديال 2021.

وكان منتخبنا الوطني، بدأ برنامجه بقيادة مدربه "روبيرتو جارسيا" بخوض مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي انتهت الأولى الخميس الماضي باكتساح الفراعنة للفريق السعودي بنتيجة (34/18)، رغم أن منتخبنا خاض المباراة دون لاعبي الزمالك، وبفريق مطعم بنجوم منتخبي الشباب والناشئين، بينما خاض المواجهة الثانية أمس مع الأخضر السعودي.

ومن جانبه، أكد كابتن مؤمن صفا المشرف على المنتخبات، أن المنتخبات العالمية تسعى لمواجهة منتخب مصر في القاهرة حتى تتعرف على الأجواء قبل المونديال، واستعدادا لتنظيمنا لبطولة العالم الذي يستمر التجهيز له بخطوات ثابتة والجميع يعمل كخلية نحل بشكل يومي كل في موقعه.

وعن مواجهة البرتغال، شدد على قوة المنافس وأنه فاز مؤخرًا على فرنسا، مشيرًا إلى أن اتحاد اليد يسعى لإعداد الفراعنة على أفضل ما يكون لأنه تنتظره مواجهات شرسة في بطولة إفريقيا، وأن الإدارة حريصة على توفير كافة متطلبات المنتخبات بشكل عام، والمنتخب الأول بشكل خاص، والذي تنتظره تحديات كبيرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة