نشأت الديهي نشأت الديهي

الديهي": أردوغان يمارس أبشع أنواع التطهير العرقي

رضا خليل الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 10:19 م

عرض الإعلامي نشأت الديهي، صورة للسيدة هافرين، أمين حزب سوريا المستقبل التي اغتالها قوات أردوغان في شمال شرق سوريا بالأمس، وقيام الجنود بالتمثيل بجثتها، ووضع أحذيتهم عليها. 


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الجنود العثمانيين الجدد يمثلوا بجثث السوريين، هذه رسالة إلى المؤسسات الدولية ومجلس الأمن والأمم المتحدة وهيومان رايتس ووتش، ومنظمة العفو الدولة، هذا ما يفعله السلطان العثماني الجديد بالمواطنين في سوريا.


وتسائل"الديهي"،: "بأي حق بتحدث من قتل المدنيين في عفرين وفي شمال شرق سوريا، عن حقوق الإنسان في مصر، وهل يمكن أن يستمع إليه أحد وهو يتحدث عن آيات الله، وأحاديث الرسول –صلى الله عليه وسلم".


كما أذاع "الديهي"، مقطع فيديو لسيدة كردية تبكي وفاة ابنتها، التي قتلها ميليشيات أردوغان في شمال شرق سوريا، وتقول ماذا يريد منا أردوغان؟، أيقتلوننا لكوننا كرديين، معقبًا: "هذا ما يفعله أردوغان، اللهم أرينا فيه آياتك على ظلمه وعبثه، هذا الوغد الأردوغاني العثماني يتحدث عن مصر ورئيسها الشريف النبيل وهو يده ملطخة بالدماء، ويمارس أبشع أنواع التطهير العرقي".

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة