تركي آل الشيخ يكرم «عمرو دياب»
تركي آل الشيخ يكرم «عمرو دياب»


فيديو| تركي آل الشيخ لـ«عمرو دياب»: «أنت أصغر مني».. والهضبة يرد

محمد طه

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 - 01:07 ص

 

كرمت الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي في مقدمتهم النجم الكبير عمرو دياب، احتفالا بانطلاق موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية.

وداعب تركي آل الشيخ الهضبة على المسرح خلال التكريم قائلا له: «ده أنت شكلك أصغر مني».

وخلال كلمته أعرب عمرو دياب عن سعادته بالتكريم، قائلا: «التكريم كان مفاجأة بالنسبة لي، وأنه علم به منذ يوم واحد»، موجها الشكر للقائمين على الحدث وقدم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، ووعد جمهوره بمزيد من النجاحات.

وقام تركي آل الشيخ بتكريم كل من وزيرة الثقافة المصرية د. إيناس عبد الدايم والهضبة عمرو دياب ورجاء الجداوي ويسرا وهاني شاكر وعمرو أديب، ومن النجوم العالميين جاكي شان وفان دام وشاروخان وجورج قرداحي.

يذكر أن موسم الرياض الترفيهي قد انطلق في المملكة العربية السعودية، وسيضن مجموعة ضخمة من العروض الفنية و الترفيهية سيشارك فيها حشد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية تصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة