نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد مستشفى حميات الغردقة في زيارة مفاجئة نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد مستشفى حميات الغردقة في زيارة مفاجئة

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مستشفى حميات الغردقة في زيارة مفاجئة

إبراهيم الشاذلي الإثنين، 14 أكتوبر 2019 - 01:24 م

قامت د. يسرا عطية نائبة، محافظ البحر الأحمر، اليوم، بتفقد مستشفى حميات الغردقة في زيارة مفاجئة لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تواجد كافة الاطباء بالمستشفي واستعداد جميع غرف الرعاية لاستقبال الحالات التي تتطلب اقامة بالمستشفي .

وقامت نائبة المحافظ، بتفقد أقسام المستشفى الاستقبال والطوارئ ووحدة المناظير ووحدة علاج للفيروسات الكبدية والتعقيم  وجهاز فحص الهرمونات الجديد ، والذي يعتبر خدمة جديدة بالمستشفى لاكتشاف الخلل الهرموني ، واطمئنت على توافر الأدوية والمستلزمات وحسن سير العمل وانتظامه.

كما تفقدت د.يسرا عطية، أعمال الرصف التي تتم بحارة الخدمة بطريق المطار .

أكدت الدكتورة يسرا عطية على ضرورة العمل بالاستمرار في تمهيد الطريق ورصفها مع الحفاظ علي كافة المرافق الموجودة اسفل الطريق ، وتجنب الاقتراب منها حتي لا تحدث بها اية أعطال بهذه المرافق أثناء التمهيد والرصف بالحارة .

يذكر أن حارة الخدمة تمتد من منطقة النساجون الشرقيون حتي منطقة الرافع 59 بجوار مدرسة رجاك ، ويتم رصفها لتخدم امتداد منطقة مبارك 5 ومبارك 8 ومدرسة الحرية التجريبية الجديدة بالكوثر. 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة