خبراء طيران يكشفون مفاجأة عن قيادة محمد رمضان لطائرة خبراء طيران يكشفون مفاجأة عن قيادة محمد رمضان لطائرة

خبراء يكشفون مفاجأة عن قيادة محمد رمضان لطائرة

إنجي خليفة الإثنين، 14 أكتوبر 2019 - 01:44 م

قال خبراء الطيران، تعليقا على الفيديو المتداول للفنان محمد رمضان، داخل قمرة قيادة طائرة، إن محمد رمضان لم يقم بقيادة الطائرة من الأساس.


وأوضح خبراء الطيران، في تصريحات خاصة لـبوابة أخبار اليوم، أن الطائرة كانت في حالة طيران مستقر، ليس بوضع إقلاع أو هبوط، عندما دخل محمد رمضان إلى كابينة القيادة.


وأكد خبراء الطيران أن الرحلة كانت ليلية، وعن الطائرة أوضح الخبراء أنها ليست طائرة ركاب بل هي طائرة خاصة، وليست من طراز بوينج، أو إيرباص، وقد تكون من طراز سيسينا. 


كانت الشركة الوطنية مصر للطيران، نفت أمس علاقتها بالفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان وهو يقود إحدى الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء احدي الرحلات.


وأكدت شركة مصر للطيران، أن هذا الموقف لم يتم مطلقا على أي من رحلات مصر للطيران حيث إن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.


كان نشر الفنان محمد رمضان، فيديو له، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، وهو على متن طائرة في طريقه إلى مدينة الرياض، استعدادًا لإحيائه حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.


وذهب محمد رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة