شيرين شيرين

تفاصيل إصابة شيرين بوعكة صحية في السعودية

محمد طه الإثنين، 14 أكتوبر 2019 - 04:09 م

كشفت مجلة "زهرة الخليج" عن حقيقة الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية.

 

ما حدث في الكواليس بعد انتهاء الحفل، وهي في طريق مغادرتها إلى الفندق مقر إقامتها بعثر الأوراق، حيث أخذت شيرين تصرخ داخل السيارة بآلام في بطنها وإحساسها بغثيان، حتى إنها وزوجها المطرب حسام حبيب طلبا من المعنين في شركة «روتانا» إمكانية إحضار طبيب للكشف عليها.

 

وكان هناك اقتراح أن تتوجه شيرين من الحفل مباشرة إلى طوارئ أحد المستشفيات، لكنها تمالكت نفسها وصبرت على أوجاعها، حتى استرخت ونامت.


 

وكانت شيرين عبد الوهاب، أعلنت في بيان لها الشهر الماضي، سبب غيابها والشائعات التي طاردتها بأنها غادرت البلاد لوضع مولدها الجديد، قائلة: "أنا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده.. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا".

 

وتابعت كلامها: "أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين.. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

 

يذكر أن عددًا كبيرًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء تزعم فشل حمل شيرين عبد الوهاب وتعرضها للإجهاض بعد سفرها منذ ثلاثة شهور إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الإنجاب هناك.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة