خالد عبده مدير بنك الاتحاد الوطني بالكويت
خالد عبده مدير بنك الاتحاد الوطني بالكويت


خاص| مدير بنك الاتحاد بالكويت: الاقتصاد المصري واعد بشهادة دولية

محمود كساب

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 - 09:28 م

قال خالد عبده مدير بنك الاتحاد الوطني بالكويت، أحد خبراء مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، إن نجاح المؤتمر يعتمد على المتابعة الجيدة للتوصيات التي سيخرج بها حتى يحقق أهدافه الذي عقد من أجلها، ومحاسبة من يقصر في تنفيذ أهدافه.

وأضاف «عبده»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المستثمرين المصريين بالخارج المشاركين في المؤتمر، قادرين على الترويج لها، ولكن يجب أن يتم متابعة ذلك من خلال الملحق التجاري بكل سفارة مصرية بالخارج.

وأشار مدير بنك الاتحاد الوطني بالكويت، إلى أن مصر دولة واعدة اقتصاديًا بشهادة دولية، والدليل على ذلك أن جميع القطاعات الاقتصادية في مصر تنمو في الفترة الحالية، فضلا عن تحسن وضع الاقتصاد المصري وذلك خلال الـ3 سنوات الماضية.

وأكد خالد عبده، أن عملية الإنتاج في مصر أصبحت تشمل جميع المجالات بأضعاف ما كان يتم في الماضي مثل مجال الكهرباء، مضيفًا أن مصر حققت طفرة في قطاع الطرق وبناء المدن الصناعية.

يذكر أن مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، يناقش دعم التواجد المصري على خريطة الاستثمار العالمية، كما يناقش الترويج لخريطة مصر الاستثمارية في القطاعات الواعدة بمختلف المجالات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة