أخبار «فاتتك وأنت نايم» أخبار «فاتتك وأنت نايم»

أخبار «فاتتك وأنت نايم»..تركي آل الشيخ: سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة الأهلي

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 - 06:27 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، والتي كان أبرزها:

تركي آل الشيخ: سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي

أعلن منذ قليل تركي آل الشيخ رئيس نادي ألماريا الإسباني وهيئة الترفيه السعودية، التنازل عن كل القضايا التي رفعها ضد إدارة النادي الأهلي.

بطل فيلم الممر يدعم حسام البدري على طريقته الخاصة

وجه الفنان أحمد صلاح حسني، نجم مصر وشتوتجارت الألماني السابق، رسالة دعم لحسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، عقب فوز الفراعنة على بوتسوانا وديًا بهدف نظيف سجله حمدي فتحي.

مصر للطيران: لا نية لبيع مستشفى الشركة أو المساس بحقوق العاملين

قال الطيار أحمد عادل رئيس القابضة لمصر للطيران، إن لا نية مطلقا لبيع إو إغلاق مستشفى مصر للطيران أو المساس بحقوق العاملين بها أو المتعاملين معها، وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "تابعنا بإهتمام شديد حالة الجدل بين عدد من العاملين في الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة وما أثير من تساؤلات على صفحات التواصل الاجتماعي للعاملين بالشركة حول تطبيق المنظومة الطبية الجديدة من خلال شركة سياف التابعة لوزارة الطيران المدني".

اليوم.. وزيرة الصحة تزور الأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل

تتوجه وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، إلى محافظة الأقصر، وذلك لمتابعة استعدادات المحافظة لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، أن الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على المتابعة الميدانية للاستعدادات والتجهيزات الجارية بالمنشآت الطبية، بالإضافة إلى متابعة عملية تسجيل المواطنين وفتح ملفات طب الأسرة والتي بدأت في الأول من شهر أكتوبر الجاري.

فيديو| أحمد موسى: «قطر دربت الخونة على إسقاط مصر»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قطر دربت عددا من أعداء مصر، على كيفية إسقاط الدولة.


وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «أكاديمية التغيير في دويلة قطر، التي تعد فرعا لنظيرتها المتواجدة في بريطانيا، دربت الخونة على إسقاط الدولة، تحت مسمى اللاعنف».

جوجل تطلق إصدارًا لمفاتيح الحماية يدعم USB-C

أعلنت شركة جوجل الأمريكية، إصدار جديد من مفاتيح الحماية الثنائية الخطوة  Titan والذي يمتاز بأنه يدعم أجهزة  USB-C.

ووفقاً لموقع TechCrunch المتخصص في الأخبار التقنية، يأتي الإصدار الجديد من مفاتيح الحماية Titan بعد أسابيع من إطلاق أقرب منافس لها في السوق Yubico، التي تصنع أيضًا مفاتيح الحماية Titan لشركة جوجل.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة