صورة أرشيفية صورة أرشيفية

هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركي على البضائع

أ ش أ الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 - 08:12 م

بحث رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللواء بحري وليد عوض، اليوم الثلاثاء، مع ممثلين عن شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع وفرع الرقابة على الصادرات والواردات وعدد من شركات التخليص الجمركي العاملة بالميناء، الإجراءات المتخذة لتيسير وتبسيط الإفراج الجمركي عن البضائع خاصةً الحاويات بميناء دمياط.

وأوضح عوض، في بيان صدر عن هيئة الميناء، أن تلك الإجراءات تأتي في إطار سياسة وزارة النقل الداعمة لسرعة إنهاء الإجراءات داخل الموانئ المصرية وتنفيذاً لتعليمات الوزير كامل الوزير وزير النقل، بتسهيل الإجراءات الجمركية وسرعة إنهاء الإفراج عن البضائع.

واستعرضت هيئة ميناء دمياط ما قامت به من توفير وتجهيز عدد من الأماكن بساحات الفحص لجميع الجهات الرقابية المختصة بعمليات الكشف والمعاينة الخاصة بالبضائع المختلفة مع تجهيز هذه الأماكن وربطها آلياً بهدف تيسير وتسريع إجراءات الإفراج عن تلك البضائع.

وأشار اللواء وليد إلى أن هيئة ميناء دمياط لا تدخر جهداً في التعاون والتنسيق مع جميع الجهات والشركات العامله بالميناء ومناقشة وجهات النظر المختلفة، وتقديم كل الدعم بغرض سرعة إنهاء إجراءات الفحص والإفراج عن السلع والبضائع بما يخدم قطاع التجارة والصناعة في مصر.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة