مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك


بعد تأجيل القمة.. هذه رسائل مرتضى منصور للاعبي الزمالك

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 12:58 ص

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة رسائل نارية للاعبي الأبيض.
 
وعقد منصور جلسة مع لاعبي الفريق مساء الثلاثاء بعد نهاية المران الذي أقيم استعدادا لمباراة القمة قبل تأجيلها، وتحدث عن ضرورة بذل أقصى جهد لدى كل لاعب منهم في الاستحقاقات المقبلة خلال المباريات الصعبة التي تنتظر الفريق على مستوى بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال رئيس الزمالك للاعبين: استعدوا لجميع اللقاءات ولا يشغل بالكم بما يتم تداوله في وسائل الإعلام عن موعد لقاء القمة المقبل ويجب أن تكونوا على أتم استعداد من أجل حسمها والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري والذي فقده الفريق بعد التعادل في الجولة الأخيرة مع إف سي مصر بهدف لكلاً منهما .

 
وتابع: اللاعبين يجب عليهم ألا يفرطوا في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وألا ينشروا أي شيء عليها وكل لاعب يمتلك بعض المستحقات المتأخرة في الفريق سوف يحصل عليها والأمر سيكون على دفعات طبقاً للائحة المالية التي تنظم كل شيء داخل الفريق.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن منذ قليل تأجيل مباراة القمة والتي كان من المقرر أن تقام بين الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك لأسباب أمنية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة