أمير كرارة
أمير كرارة


«قمة السيطرة» تُثير حيرة جمهور أمير كرارة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 01:05 ص

شوق الفنان أمير كرارة جمهوره، ببوستر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مكتوب عليها: "قمة السيطرة.. قريبا".

وعلق "كرارة" على الصورة، قائلا: "البداية كانت قوية، بس اللي جاي...."، دون الإعلان عن أية تفاصيل عن ما يتعلق البوستر، مما جعل الجمهور يسأله في تعليقات على الصورة عن نوع العمل، هل هو فيلم أم مسلسل أم شىئ أخر.

يذكر أن أمير كرارة يجسد شخصية العقيد الشهيد أحمد منسي، من خلال مسلسل جديد بعنوان «الاختيار» للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020، يلقي الضوء على الحرب على الإرهاب وقصة البطل «احمد المنسي».

يذكر أن، "الاختيار" سيناريو وحوار باهر دويدار، ومن إخرج بيتر ميمي، ومدير التصوير حسين عسر، ومن المقرر البدء في تصوير أحداثه بداية من الشهر المقبل بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الفنية والإنتاجية.

 

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

 

ويعد "الاختيار" هو التعاون الرابع التوالي بين "أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي"، بعدما قدموا سوياً الأجزاء الثلاثة من سلسلة مسلسل "كلبش"، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع "كرارة وبيتر" حيث تعاونا في السينما أيضاً خلال فيلمي "حرب كرموز، كازابلانكا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البداية كانت قوية، بس اللي جاي.....

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة