اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية


محافظ المنوفية: توزيع مساعدات مالية بقيمة 427 ألف جنيه خلال أكتوبر

سهام فودة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 10:53 ص

أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على رخصة لتحسين مستوى معيشة الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية من محدودي الدخل وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية.

 

صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، بأنه تم توزيع قروض حسنة ومساعدات زواج وتسليم أكشاك خلال شهر أكتوبر الجاري للحالات المستحقة علي مستوى قرى ومراكز المحافظة بإجمالي مبلغ 427 ألف جنيه، مؤكداُ على أنه يتم تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية  بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.

 

أوضح درغام، أنه تم توزيع 10 مساعدات زواج علي العرائس الأيتام بقيمة 7 ألاف جنية للحالة الواحدة بإجمالي مبلغ 70 ألف جنية، كما تم توزيع عدد 24 قرض علي أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 7 ألاف جنية  لكل قرض بإجمالي مبلغ 168 ألف جنية، وكذا تم تسليم (9) أكشاك شامل البضاعة والكهرباء وأجهزة الديب فريزر بما يقرب من  189 ألف جنيه بواقع 21 ألف جنيه للكشك الواحد.

وأشاد محافظ المنوفية، بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الأهلية في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير الرعاية للفئات المستحقة، مؤكدا على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد على أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة