صورة من التكريم
صورة من التكريم


«نقابات عمال مصر» و«العاملين بالسكة الحديد» يُكرمان المتحدث باسم المترو

نشوة حميدة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 12:59 م

كرم النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، وعبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق، وكامل عبد المقصود، أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق، الزميل الصحفي أحمد عبد الهادي بكير، مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، وذلك بعد حصوله على الدورة التدريبية بعنوان التنمية البشرية.

 

وقام النائب جبالي المراغي بإهداء المتحدث الرسمي للمترو درعًا وشهادة تقدير للحصول على الدورة التدريبية، وتم التقاط بعض الصور التذكارية.

 

وأكد "المراغى" أن الاتحاد العام يدعم جميع أبنائه، الذين يعملون بكل إخلاص من أجل هذا الوطن ويقف بجانبهم دائمًا. وتم التكريم بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

 

وبعد إعلانه عزمه الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة 2020 عن دائرة حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أكدت النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد والمترو دعمها لبكير، ومساندتها له لما يتمتع به من سمعة طيبة وما يحظى به من حب زملائه في العمل وما لمسوه لديه من صدق في القول والعمل وتقديم خدمات جليلة وعظيمة سواء لزملائه العاملين بمترو الأنفاق أو السكك الحديدية أو لأبناء شبرا الخيمة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة