الاسكواش
الاسكواش


انطلاق «بطولة العالم للإسكواش- سيدات» بأهرامات الجيزة.. 24 أكتوبر

شادي محمد

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 01:31 م

تنطلق بطولة العالم للإسكواش للسيدات والتي تسضيفها أهرامات الجيزة، خلال الفترة 24 أكتوبر الجاري وحتى الأول من نوفمبر، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 430 ألف دولار.


وتقام على هامش بطولة العالم، بطولة أخرى للرجال تصنف بالفئة البلاتينية وتقد قيمة الجوائز المادية للبطولة بحوالى 185 ألف دولار، ويتم حجز تذاكر البطولتين عبر تطبيق تذكرتي والتى يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن، والذي حقق نجاحا واسعا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 للكبار التي نظمتها مصر خلال العام الجاري.

 

وتضم البطولتان، أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من السيدات والرجال، مثل على فرج المصنف الأول عالميا للرجال ورنيم الوليلى المصنفة الأولى للسيدات لاعبا وادي دجلة، بالإضافة إلى نور الشربينى بطلة العالم والمصنفة الثانية ومحمد الشوربجى المصنف الثانى لرجال الإسكواش.

وتشهد البطولة الظهور الأول للبطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، والتي غابت عن أول ثلاث بطولات في الموسم الجاري، وكان آخرها بطولة أمريكا المفتوحة بسبب الإصابة في الركبة قبل أن يطمئنها الطبيب على إمكانية المشاركة في بطولة العالم التى تحمل لقبها.

وتسعى نور الشربيني لاستعادة مكانتها في صدارة تصنيف السيدات والذي انتزعته منها رنيم الوليلى في ديسمبر الماضي، بعد هيمنة دامت لـ14 شهرًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة