رئيس الشركة مع بعض موظفي الشركة بالمعرض رئيس الشركة مع بعض موظفي الشركة بالمعرض

خاص| «تاون جاس»: نستهدف توصيل الغاز لـ٣٠٠ ألف عميل

عواد شكشك الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 02:39 م

قال المهندس ياسر بهنس رئيس شركة تاون جاس، إحدى شركات قطاع البترول، إن الشركة تستعرض إمكانياتها في خدمة المشروعات القومية من خلال جناح الشركة بالمعرض.

وأضاف بهنس في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الشركة تمتلك شبكة غاز بأطوال تصل إلى ٩٢٠٠ كيلومتر بضغوطها المختلفة من خلال تشغيل ١٩ محطة تخفيض ضغط، وذلك بمناطق الامتياز بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد.

وأشار بهنس، إلى أن الشركة تهدف إلى التوسع في توصيل الغاز الطبيعى للمنازل وتوصيل الخدمة لعدد ٢٨٣ ألف عميل خلال خطة عام ٢٠١٨ بنسبة ١٠٠٪؜ بعد قرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتقسيط تكلفة التوصيل بدون مقدم أو فوائد وعلى ٦ سنوات بواقع ٣٠ على الفاتورة الشهرية للمناطق التي يدخلها الغاز لأول مرة.

وأوضح أن قرار المهندس طارق الملا وزير البترول، بتخفيف العبء على المواطنين وسرعة توصيل الغاز الطبيعي إليهم بتقسيط تعاقد التوصيل كان سببا رئيسيا في إقبال العملاء على التعاقد ومن المخطط خلال خطة عام ٢٠٢٠/٢٠١٩ توصيل الخدمة لـ٣٠٠ ألف عميل والذي تحقق منها خلال الربع الأول منها توصيل ١٠٢ ألف عميل بنسبة ١٣٤٪؜.

وأكد أنه يمكن من خلال الموقع إلكتروني للشركة للتعارف على إجراءات التعاقد أوالتعاقد بشكل فوري بشكل سهل والتيسير على المواطنين.

ونوه إلى أن الموقع إلكترونى لشركة يشتمل على كافة الأنشطة التي تقوم بها الشركة وكذلك الخدمات الفنية المختلفة بالإضافة إلى التحديث المستمر لعدد عملاء الغاز الطبيعي بالمناطق التابعه للشركة وكذلك كيفية التعامل مع هذا المرفق المهم.

وأوضح بهنس، أن الموقع يتضمن في صورته الجديدة كل مايقوم به العملاء من إجراء للتعاقدات الجديدة، وفقا لنظم التقسيط المتبعة لكل منطقة والأطلاع على فواتير الغاز وتعديل أو إضافة خدمة جديدة لجميع العملاء المنزليين والتجاريين والصناعيين و كما يتيح الموقع خريطة متكاملة للمناطق التابعة لمكاتب خدمة العملاء البالغ عددها 21 مكتبا بمحافظات القاهرة - الجيزة - الأسكندرية - إسماعلية - بورسعيد ومناطق إمتياز الشركة بها.

والجدير بالذكر، أن المعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" والذي يعقد هذا العام تحت شعار "التكامل بين ضفتي البحر المتوسط"، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادات قطاع البترول ورؤساء شركات البترول المصرية والعالمية، وبمشاركة أكثر من 350 شركة من 24 دولة لاستعراض آخر مستجدات صناعة البترول والغاز.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة