أنغام وأصالة وخوري أنغام وأصالة وخوري

أنغام وأصالة وخوري يعودون لأحضان مهرجان الموسيقى العربية

محمد طه- نادية البنا الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 05:57 م

يستضيف مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، المقرر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر، نخبة من المبدعين المصريين والعرب، من بينهم نجوم غابوا عن الدورة الـ27.

 

حيث يشارك في الدورة الـ28 النجمة المصرية أنغام، والسورية أصالة، والنجم اللبناني مروان خوري، كما يشارك الكينج محمد منير لأول مرة في فعاليات المهرجان.

 

ويفتتح الكينج محمد منير فعاليات المهرجان، بحفلا غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، على أن يتم تكريمه على هامش الفعاليات، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية د. مجدي صابر، والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان.

 

ويحيي النجم مروان خوري حفل يوم الأحد 3 نوفمبر، بينما تحيي أنغام حفل يوم الأربعاء 6 نوفمبر، وتختتم أصالة فعاليات المهرجان النجمة السورية أصالة يوم 12 نوفمبر.

 

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

 

وتضم أعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى، الإعلامى امجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة