مصدر أمني يكشف كواليس تحرير رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية  مصدر أمني يكشف كواليس تحرير رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية 

مصدر أمني يكشف كواليس تحرير رجل الأعمال المختطف بالإسماعيلية 

محمد عبادي الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 - 11:19 م

أكد مصدر أمني مسؤول، أن عملية تحرير رجل الأعمال المختطف أشرف النادي، تمت بمشاركة وتعاون مباحث محافظات الإسماعيلية  وبورسعيد والسويس والمنصورة، ومصلحة الأمن العام، بعد تحديد مكان احتجازه ومداهمة مزرعة تقع على الحدود بين محافظتي بورسعيد ودمياط.


وقال المصدر، إنه عقب اختطاف رجل الأعمال من على مقهى شهير بمدينة الإسماعيلية، توجهوا به في مزرعة بمنطقة المطرية على حدود محافظة بورسعيد، وتم إخفاؤه هناك حتى تم تحريره مساء اليوم الأربعاء. 


وأضاف المصدر الأمني، أنه عقب توافر المعلومات المؤكدة على مكان احتجاز أشرف النادي رجل الأعمال المختطف تحركت مأمورية ضمت رجال المباحث وقوات من الأمن والمركزي، وفور وصول القوات بادر الجناة بإطلاق النيران على القوات التي تعاملت بالمثل، ونجحت في تحرير رجل الأعمال وضبط عدد من الجناة، وتواصل القوات في الوقت الحالي عملية تمشيط المنطقة.  


وأشار المصدر الأمني، إلى أن القوات عثرت على المجني عليه مقيدًا بالحبال في المزرعة، ولم تظهر عليه أي آثار للضرب أو التعذيب، موضحًا أن المعلومات الأولية أكدت أن عملية الخطف كانت بهدف الحصول على فدية كبيرة نظير إطلاق سراحه.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة