معرض صنع في دمياط
معرض صنع في دمياط


صور| 50 مصنعاً للأثاث الفاخر والديكور ينضم لمعرض صنع في دمياط

شيماء مصطفى

الخميس، 17 أكتوبر 2019 - 12:01 م

 

بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة من معرض صنع في دمياط، والتي تستمر حتى 4 نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك بعد نجاح المرحلة الأولى والثانية لمعرض صنع في دمياط الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالتعاون مع محافظة دمياط.

وانضم للمعرض 50 مصنعا جديدا للأثاث الفاخر الاستيل والمودرن، وبذلك وصل عدد المصانع المشاركة في المعرض إلى 150 مصنعا تبادلوا مواقعهم على مدار مراحل المعرض الثلاثة.

وأشاد زوار المعرض، الذي بدأ منذ 26 سبتمبر الماضي بجودة المعروضات وذوقها الرفيع حيث تم اختيار المصانع المشاركة في المعرض بعناية حتى تظهر التطور الذي شهدته صناعة الأثاث في دمياط، مشيدين بالأسعار التنافسية التي شملت كل منتجات المعرض والتي تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة كبيرة.

ويضم المعرض، مجموعة منتجات متميزة منها (غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات).

وأكدت الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة و متناهية الصغر، أهمية المعرض في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الأثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط.

واشارت إلي أن هذه المعارض تشجع زائريها علي امتلاك منتجات مصرية ذات جودة عالية و بأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر.

وصرحت بأن الجهاز يشارك في الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات.

وأوضحت نيفين جامع، أهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة او المواطنين والعمل علي النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

وجدير بالذكر، أن معرض "صنع في دمياط 2019" يقام بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر0 ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا الى الساعة 9 مساء (بوابات 1و4)

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة