إيمان همام
إيمان همام


مصرية

أشر الناس

إيمان همام

الخميس، 17 أكتوبر 2019 - 08:12 م

 

عندما ينتزع الإنسان من داخل جوفه قلبا ينبض بالإنسانية، وعندما يموت ضميره ويترك العنان لنفسه الأمارة بالسوء، حينها نكون أمام وحش كاسر، يقتل ويبيد ويدمى القلوب، فيقيم المذابح التى تبقى أبد التاريخ تلعنه، ويصنع صرحا من الشر المجسد، فهو سفاح وقاتل ولص بجانب إنه مصاص للدماء، إنه «إردوغان» الذى كتب اسمه بجانب هولاكو ونيرون وشارون ودراكولا وغيرهم ممن حفروا أسماءهم فى صفحات التاريخ بحروف من دماء.
فلقد حجز «رجب طيب ادروغان» مكانه بين «جوزيف ستالين» الذى تسبب بقتل ما يقارب ١٠ ملايين شخص بالجوع حتى الموت.. وبجانب «بول بوت» الذى كان رئيس وزراء كمبيوديا منذ ١٩٧٦ إلى ١٩٧٩ وتسبب بقتل ثلث شعبه وكان ينفذ الإعدام بطرق وحشية.. كذلك «إيفان الرابع» حكم روسيا وكان يقتل أكثر من ألف شخص يوميا، حتى أنه قتل ابنه بالخطأ.
من الأشرار الذين كتبوا حروفهم بدماء الضحايا، «أدولف هتلر» الذى تسبب بقتل الملايين حول العالم، وكذلك «هاينريش هيملر» الذى كان يطمح لتحقيق «النسل الصافى» فى ألمانيا بقتل كل من يختلف جنسه عنه على مر العصور، مر على البشرية الكثير من الشخصيات التى لا يمكننا وصفها إلا بالشيطانية، ولا يذكرهم التاريخ إلا بوحشيتهم التى تركت وراءهم المئات من الضحايا والأبرياء.. فإردوغان الشيطان جرائمه ضد شعبه وضد الشعب السورى «لا تحصى ولا تعد» فجوع شعبه وأدخل ثلثه السجون، وقتل منه الكثير، كما سلبه العيش الكريم.
استهدف الأطفال فى سوريا خلال العملية العسكرية، وتسبب فى نزوح آلاف الأسر هربا من نيران العدوان، التى لا يراعى فيها الجيش التركى التفريق بين المدنى والعسكرى.
لا فرق بين إردوغان وإرهاب داعش والإخوان المتأسلمة، اللهم أوصله إلى أرذل العمر وأذقه من الذل والفقر والمرض والمصائب أضعاف ما يريده للعرب وأضعاف ما تسبب فيه للسوريين والأكراد وشعبه.. «وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة