الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك


أندية الممتاز تتضامن مع الأهلي بشأن انتظام جدول الدوري

محمد عادل سالم

الخميس، 17 أكتوبر 2019 - 08:51 م

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، عددًا من الاتصالات الهاتفية من نظرائهم في بعض أندية الدوري الممتاز، والتي شهدت تأكيدات حول تضامن هذه الأندية مع الأهلي في موقفه بشأن ضرورة انتظام جدول مسابقة الدوري.

يأتي ذلك بعد بيان الأهلي الذي صدر اليوم، وأكد رفضه استكمال منافسات الدوري قبل خوض مباراة القمة أمام الزمالك، والتي كان مقرر لها بعد غدٍ السبت قبل تأجيلها لدواعي أمنية.

وقالت مصادر، إن مسؤولي عدد من الأندية أكدوا في اتصالاتهم الهاتفية مع الأهلي، تضامنهم الكامل بشأن ضرورة انتظام جدول مباريات الدوري، ومراعاة مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية، من أجل تحقيق الروح الرياضية بين جميع الأندية.

وأوضحت المصادر، أن الأهلي في بيانه اليوم، تقدم بمطالب مشروعة للغاية وجاءت لتتفق مع مطالب أندية الدوري الممتاز، التي تتمسك بالضرورة هي الأخرى بضرورة تطبيق مبدأ العدالة.

وأشارت إلى أن بعض الأندية تبقى على نفس خطى الأهلي بشأن مطالبها بانتظام جدول المسابقة، واحترام المواعيد التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة، من أجل تنظيم مسابقة متميزة على كافة الأصعدة ولتجنب سيناريو الموسم الماضي، الذي شهد تخبط وعشوائية في تنظيم مسابقة الدوري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة